ما هو التناوب للعلوم وراء بصمات الأصابع

علم الأحياء هو علم الطبيعي المعنية مع دراسة الحياة والكائنات الحية، بما في ذلك هيكلها، وظيفة، والنمو، والتطور، والتوزيع، والتصنيف. [1] علم الأحياء الحديث هو ميدان واسع وانتقائي، تتألف من العديد من الفروع وsubdisciplines. ومع ذلك، على الرغم من اتساع نطاق الأحياء، وهناك بعض المفاهيم العامة وتوحيد داخله التي تحكم جميع الدراسات والبحوث، وتعزيز ذلك في واحدة، وحقول متماسكة. بشكل عام، يقر علم الأحياء الخلية هي الوحدة الأساسية للحياة، والجينات باعتبارها الوحدة الأساسية للوراثة، وتطور باعتباره المحرك الذي يدفع التوليف وخلق أنواع جديدة. ومن المعلوم أيضا اليوم أن جميع الكائنات البقاء على قيد الحياة من خلال تناول وتحويل الطاقة وتنظيم البيئة الداخلية للحفاظ على حالة مستقرة وحيوية.
هدفنا العام هو توسيع وتعزيز فرص التدريب للطلاب الجامعيين في طليعة من الانضباط لدينا. تنتج تعليمنا الجامعي العلماء الشباب والمواطنين الذين يفهمون نطاق ومنظور علم الأحياء الحديث. نحن ندعم المساعي العلمية الجامعية، وتدريب الطلاب لمجموعة من المهن في مجال البحوث والمجالات المهنية ذات الصلة، والتواصل تأثير وأهمية علم الأحياء لمجموعة من الطلاب. نحن نقدم مجموعة واسعة من فرص التعلم، بما في ذلك تجارب الفصول الدراسية التقليدية، والتدريب العملي على الخبرات في الميدان والمختبر، دراسة مستقلة، ومشاركة الطلاب الكامل في مجال البحوث.
حسنا! دعونا نبدأ هنا ... لذلك كنت طالبا، ما هو علم الأحياء؟ حسنا ... وإليك أفضل تعريف لدينا: علم الأحياء هو دراسة الحياة والتغيرات التي تحدث مع وحول جميع الكائنات الحية. دراسة الحياة تمتد إلى ما هو أبعد الأرض. علم الأحياء يشمل كل كوكب والكائن في الكون. وبنفس الطريقة أن كل شيء على الأرض مصنوع من الذرات، كل ما هو على قيد الحياة على الأرض مصنوع من الخلايا. وشيء حي بأكمله يمكن أن يكون خلية واحدة أو أنه يمكن أن يكون المليارات. معظم الخلايا على الأرض لها قطع وأجزاء مماثلة. دعونا نبدأ والبحث داخل هيكل الخلية. الذهاب نلقي نظرة!

تنمية وبيولوجيا الأعصاب العمود المتقدمة في كلية ييل الطبية هي عبارة عن مجموعة من المقالات المكتوبة جيدا ومصور عن كيفية تطور الدماغ. الأجنة الظاهري هو عبارة عن مجموعة من الدروس، أفلام كويك تايم، وغيرها من الموارد للتعلم عن علم الأحياء التطوري. والتطويرية البيولوجيا صفحة في جامعة لويولا في شيكاغو لديها موارد المتعلقة بعدد من الأنواع، بالإضافة إلى الأفلام والرسوم المتحركة على oogenesis، انشقاق، تكون المعيدة، وروابط لمواقع التنموية الأخرى. Frog2 هو موقع البرمائيات، والكامل من الصور، والأفلام، ومعلومات عن مراحل التنمية، بالإضافة إلى معجم ممتازة من الشروط. C. ايليجانس أفلام مقدمة البصرية لC. ايليجانس وتطورها. هذه الصفحة روابط إلى الأفلام التي قدمتها C. ايليجانس الباحثين في جميع أنحاء العالم.